مادة "بايوني فلورين"  المستخلصة من  جذور نبات الفاونيا البيضاء


جذور زهرة الفاونيا البيضاء تستخدم في الطب الصيني منذ القديم في علاج أمراض المفاصل والكبد. وحديثا تم استخلاص المادة الفعالة بهذه الجذور واستخدامها كمانع للأعراض الجانبية التي تتسبب فيها الأدوية الكيميائية المستخدمة في علاج الروماتويد والتي تضر كثيرا بالكبد. لكن لوحظ أن المستخلص هذا والمعروف بإسم  (بايوني فلورين) له نفس القدرة على علاج الخلل المناعي بنفس درجة عقارميثوتركزات و ليفلونومايد ولكن بدون أي آثار جانبية على الكبد بل على العكس فإن مادة (بايوني فلورين) المستخلصة من جذور زهرة الفاونيا لها القدرة على حماية الكبد وتقويته في نفس الوقت الذي تعالج فيه الروماتويد  حيث أنها تخفض وسائط الالتهاب التالية

IL-1β  ,  TNFα

 !! وبذلك تتفوق على العلاجات الكيميائية المتعارف عليها
والآن قد تتساءل : إذا كان هناك علاج فعال بهذا الشكل لمرض خطير ومزمن مثل الروماتويد فلماذا لا يتم تصنيعة وطرحة بالأسواق؟ 
الإجابة هي أنه بالفعل تقوم بعض المراكز الطبية في الصين وبعض المراكز البحثية في أوروبا وأميركا باستخدام هذه الخلاصة النباتية في علاج المرضى. غير أن كثير من شركات الصناعات الدوائية العالمية تحجم عن هذه المخاطرة حيث ان تلك المادة هي ذات مصدر نباتي وليست مركب صناعي ولهذا فالقانون الأميركي لا يعطي حقوق ملكية فكرية للشركة المصنعة وبالتالي لا يمكن لأي شركة إحتكار التصنيع مما يتيح للجميع المنافسة والتصنيع بدون عوائد مادية على الشركة المصنعة. 
ولهذا تحجم معظم الشركات عن تصنيع دواء لا يعود بفوائد مادية بالرغم من فاعليته وأمانه ونتائجه فهو يستخدم منذ مئات السنين في الصين وكذلك نتائج الأبحاث العلمية الحديثة التي أجريت في مراكز البحوث بكبرى الجامعات في أوروبا وأميركا تثبت أمان وفاعلية هذه الخلاصة النباتية في علاج العديد من الأمراض المناعية وعلى رأسها الروماتويد المفصلي .
الآن نوفر لمرضانا هذه الخلاصة النباتية ضمن إطار برنامج العلاج المتبع في مركزنا

للتواصل  وإرسال إستفساراتكم   إضغط هنا

Call Us:  +201154047015

دافنشي كلينك - مصر

عيادة الروماتويد وأمراض المفاصل و الطب الطبيعي التكاملي

Paeoniflorin

main Ingredient of Total Glycoside of Paeony TGP